نبذة عن الشركة 

تعتبر شركة جود لاك من الشركات الفلسطينية الرائدة في مجال تآجير السيارات والتاجير التمويلي والتشغيلي للمركبات الشخصية والتجارية والمعدات الثقيلة والصناعية اضافة الى خدمات التمويل العقاري حيث تقدم باقة من حلول الشراء التمويلي الفردي والتجاري بما يلبي متطلبات كل من الافراد والشركات وفقا للمنهجين الاسلامي والتجاري باسعار منافسة وشروط ميسرة.

تأسست الشركة عام 1996 في القدس كشركة متخصصة في تاجير السيارات وواصلت التطور الى ان اصبحت من الشركات الفلسطينية الرائدة والمتخصصة في التاجير التشغيلي والتمويلي والتآجير بهدف التملك ٫ ليس فقط للسيارات بل امتدت خدماتها لتغطي العديد من الاحتياجات وتشمل المركبات واوسائل النقل والمعدات الثقيلة والمعدات الصناعية والرافعات لوكالات عالمية تملكها الشركة اضافة الى التمويل العقاري لمشاريع نفذتها ا الشركة في عدة مناطق في الضفة الغربية .

تقدم الشركة حلول التمويل التاجيري والتشغيلي للمعدات من خلال شراكاتها مع كالات عالمية مختلفة ابرزها :

  • Renault، شركة رينوت الفرنسية للسيارات والشاحنات ووسائل النقل
  • Dacia ٫شركة داتشيا للسيارات
  • Clark، شركة كلارك للرافعات.
  • Baoli Forklifts، شركة بلوي فوركليفت للرافعات.
  • Haulotte، شركة هالوتت للرافعات.
  • Manitou ٫شركة مانتيو للرافعات
  • Massey Ferguson، شركة ميسي للتراكتورات والمعدات الزراعية.
  • SDMO Generators، شركة اس دي ام او للمولدات الكهربائية.
  • كما وتقوم الشركة بتميل الخدمات الاعلانية من خلال راديو مشوار التابع لها شاملة التصميم والانتاج والاعداد.

تستهدف الشركة العديد من القطاعات الصناعية والتجارية والفردية وبجميع المستويات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في السوق الفلسطيني.

سواء كنت شخصا يبحث عن شراء سيارتك أو منزلك الخاص بك أو لديك شركات تحتاج إلى أسطول من السيارات او معدات ثقيلة وخطوط انتاج، لدينا البرامج التي تتناسب مع احتياجاتك. وبالطبع جميع برامجنا متوافقة مع كلا النظامين الاسلامي والتجاري.


مهمتنا

مهمتنا مكرسة لتوفير مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التمويلية لكافة القطاعات الفردية والتجارية.


رؤيتنا

تهدف الشركة لتكون واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق التأجير والتمويل في البلاد. وكسب حماسة عملائنا من خلال التطوير المستمر لمنتجات جديدة.


خدماتنا

تعتمد‮‬‭ ‬شركة‭ ‬جودلاك‭ ‬عدة‭ ‬أشكال‭ ‬من‭ ‬التأجير‭ ‬التمويلي‭ ‬المتوافقة‭ ‬مع‭ ‬الطريقة‭ ‬الإسلامية‮‬‭ ‬و‭ ‬الطريقة‭ ‬الربحية‮‬‭ ‬باعتبارها‭ ‬إحدى‭ ‬الوسائل‭ ‬الحديثة‭ ‬المستخدمة‭ ‬في‭ ‬تمويل‭ ‬المنشآت‭ ‬الإقتصادية‭. ‬فهي‭ ‬وسيلة‭ ‬تمكن‭ ‬أصحاب‭ ‬المشاريع‭ ‬من‭ ‬تطوير‭ ‬مشاريعهم‭ ‬أو‭ ‬إحلال‭ ‬معدات‭ ‬جديدة‭ ‬لمواكبة‭ ‬التطور‭ ‬التكنولوجي،‭ ‬وتجنبهم‭ ‬بذلك‭ ‬العقبات‭ ‬المصاحبة‭ ‬للتمويل‭ ‬التقليدي،‭ ‬وصعوبة‭ ‬توفير‭ ‬ضمانات‭ ‬محددة‭ ‬قد‭ ‬تعجز‭ ‬بعض‭ ‬المشاريع‭ ‬عن‭ ‬توفيرها‭ ‬أو‭ ‬التي‭ ‬قد‭ ‬تعاني‭ ‬نتيجة‭ ‬لعدم‭ ‬وجود‭ ‬رأس‭ ‬مال‭ ‬ثابت‭ ‬يكفي‭ ‬لتطوير‭ ‬وتحسين‭ ‬المشروع‭ ‬او‭ ‬تلك‭ ‬التي‭ ‬تفضل‭ ‬عدم‭ ‬التعامل‭ ‬مع‭ ‬تعقيدات‭ ‬البنوك‭.‬

إن‭ ‬هذا‭ ‬المفهوم‭ ‬يرتكز‭ ‬على‭ ‬تحقيق‭ ‬الربحية‭ ‬باستخدام‭ ‬الأصول‭ ‬بدلا‭ ‬من‭ ‬تجميد‭ ‬جزء‭ ‬كبير‭ ‬من‭ ‬رأس‭ ‬المال‭ ‬اذا‭ ‬قامت‭ ‬بشراؤها،‭ ‬واعتبارها‭ ‬بديلا‭ ‬تمويلياً‭ ‬مناسباً،‭ ‬حيث‭ ‬يستفيد‭ ‬المستأجر‭ ‬من‭ ‬تدني‭ ‬المتطلبات‭ ‬المتعلقة‭ ‬بالضمانات‭ ‬بشكل‭ ‬عام،‭ ‬خاصةً‭ ‬إذا‭ ‬كانت‭ ‬تلك‭ ‬المنشآت‭ ‬جديدة‭ ‬أو‭ ‬لا‭ ‬تملك‭ ‬تاريخاً‭ ‬ائتمانياً‭ ‬يخولها‭ ‬الحصول‭ ‬على‭ ‬التمويل‭ ‬المطلوب‭.‬

تعرف اكثر على شركة جودلاك

-